المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جولة مفاجئة لوزير النقل بالخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق

الخميس 25/يناير/2018 - 02:52 م
آية محمد
طباعة
قام الدكتور هشام عرفات وزير النقل بجولة تفقدية مفاجئة بمترو الانفاق حيث توجه الوزير إلى محطة الجيزة لمترو الأنفاق حيث اطمئن على مستوى الخدمة المقدمة وعلى نظافة الأرصفة ثم استقل احد القطارات متجها إلى محطة السادات التبادلية بين الخطين الاول والثاني.

وتفقد الوزير يرافقه اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات مستوى الخدمة وإجراءات التأمين والتقى بعدد من الركاب ودار حوار حول خطة تطوير الخطين الاول والثاني التي تنفذها الوزارة حيث أوضح الوزير أنه إلى جانب تطوير هذين الخطين تقوم الوزارة بتنفيذ عدد من المراحل الجديدة حيث تنفذ حاليا الجزء الاول والثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق بالإضافة تنفيذ المرحلة الثالثة من نفس الخط.

ثم استقل الوزير ومدير شرطة النقل والمواصلات أحد القطارات حتى محطة العتبة التبادلية بين الخطين الثاني والثالث حيث اطمئن الوزير على مستوى الخدمة وعلى نظافة الأرصفة وشدد على مسؤلي المترو بحسن التعامل مع الجماهير.

وثم استقل احد قطارات الخط الثالث حتى محطة الاستاد ؛ ودار حوار بين وزير النقل والركاب حول أهمية مترو الأنفاق كأحد أهم مشروعات النقل الجماعي في القاهرة الكبرى وعلى مجهودات الوزارة في تطوير هذا المرفق الحيوي.

وفي محطة الأستاد اطمئن الدكتور هشام عرفات على زمن التقاطر ونظافة الأرصفة وعلى مستوى الخدمة والإجراءات التأمينية بالمحطة خاصة وأن هذا الخط من المتوقع أن يشهد كثافة وازياد كبيرا في عدد الركاب خاصة في محطة ارض المعارض تزامنا مع انطلاق المعرض الدولي للكتاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads