المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ القليوبية يقدم التهنئة لمدير أمن القليوبية بمناسبة عيد الشرطة الـ66

الخميس 25/يناير/2018 - 04:18 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
قدم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، التهنئة للواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، بمناسبة عيد الشرطة الـ66، وقاما بوضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول، بمبنى قوات الأمن .

حيث قدم "عشماوي" التهنئة القلبية للقادة والضباط والصف والجنود بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الشرطة، تلك الذكرى التى شهدت أهم معركة شعبية في تاريخ مصر المعاصر معركة الصمود والتحدي ضد الاحتلال الإنجليزي، وهى المعركة التي واجهت فيها قوات البوليس المصري ومعهم الفدائيون من أبناء منطقة القناة بأسلحة خفيفة دبابات ومدفعيات الإنجليز أمام مبنى البستان "مبنى مديرية الأمن حالياً" في فجر يوم الجمعة 25 يناير حتى غروب الشمس، والتي أستشهد فيها 56 شهيدا وأصيب 80 مصريا .

واكد "عشماوى" على أن رجال الشرطة يضحون بأنفسهم من أجل الزود عن الوطن والدفاع عنه بدمائهم وأرواحهم من أجل إعلاء القانون .

وخلال الاحتفال تم تقديم عروض عسكرية لقوات الصاعقة، وشمل العرض المهارات وكمال الأجسام ورماية بالخرطوش، بالإضافة إلى عروض للمشاه واصطفاف القوات .

كما قدم المحافظ درع المحافظة لمدير امن القليوبية، تقديرا له على جهوده وللتهنئة بعيد الشرطة، كما قاما بتكريم أوائل مديرية الأمن ورابع الجمهورية وأول الجمهورية فردى في مجال الرماية، حيث كانت وزارة الداخلية قد اعلنت عن مسابقة في مجال الرماية وفاز ثلاثة من أبناء مديرية امن القليوبية .

وفى نهاية الإحتفال قام محافظ القليوبية، بتوزيع الورود على الضباط والصف والجنود المتواجدين أثناء خدمتهم في الطريق من مبنى قوات الأمن وحتى مبنى المحافظة للتعبير عن أصدق واخلص التهانى القلبية بمناسبة عيد الشرطة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads