المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عفاف شعيب: سعيدة بنجاح دوري في "الكيف".. والمسلسل حقق هدفه

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 10:21 ص
أميرة سليمان
طباعة
أعربت الفنانة الكبيرة عفاف شعيب، عن سعادتها بنجاح دورها بمسلسل "الكيف"، الذي عرض ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني لهذا العام .

وقالت عفاف، إن المسلسل حقق هدفه، بتسليط الضوء على قضية المخدرات وتأثيراتها المميتة باعتباره سرطانا يتزايد خطره بين الشباب، من خلال صراع طاحن ثالوثي بين العلم والمادة وشهوة المزاج، ويستعرض الصراع من خلال أبطاله وشخصياتهم المختلفة وأهدافهم ومبادئهم المتباينة في الحياة .

"الكيف" بطولة أحمد رزق، باسم سمرة، لوسى، جميل راتب، أحمد خليل، بيومى فؤاد، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، وسعد الصغير، وتأليف أحمد أبوزيد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وإخراج محمد النقلي .

من ناحية آخرى .. نظمت الفنانة عفاف شعيب، حفل إفطار للأيتام، بنادي القوات المسلحة بالزمالك، حضره عدد من الفنانين، الذين شاركوا في الحفل لدعم الأطفال الأيتام، ماديا ومعنويا .

ولفتت إلى أنها تحرص كل عام على تنظيم حفل إفطار للأيتام ، مضيفة : " الأيتام أولى الناس بالرعاية وهم دائما في قلبي ووجداني" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads