المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زلزال بقوة 4.4 درجات يضرب إيران

السبت 27/يناير/2018 - 09:47 ص
أ ش أ
طباعة
ضرب زلزال بقوة 4.4 درجات على مقياس ريختر ناحية سومار التابعة لمدينة قصر شيرين في محافظة كرمانشاه غربي إيران.
ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية، اليوم السبت، عن مركز رصد الزلازل التابع للمؤسسة الجيوفيزيائية أن الهزة وقعت في وقت متأخر من الليلة الماضية على بعد 14 كم من ناحية سومار وفي عمق 8 كم من سطح الأرض.
ولم ترد حتى الآن أي تقارير بشأن وقوع خسائر مادية أو بشرية جراء هذه الهزة الأرضية.
يذكر أن زلزالا مدمرا بلغت قوته 7.3 درجات على مقياس ريختر، ضرب غرب محافظة كرمانشاه غربي إيران في 12 نوفمبر الماضي، ما أدى إلى مصرع أكثر من 620 شخصا وإصابة أكثر من 12 ألفا آخرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads