المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الاهلي اليوم السبت 27 / 1 / 2017

السبت 27/يناير/2018 - 04:13 م
علي صلاح
طباعة
شهد النادي الأهلي، اليوم السبت، العديد من الأخبار أبرزها استعداد الفريق لمواجهة الإسماعيلي، وعودة الثنائي سعد سمير ومحمد نجيب للتدريبات.

وتستعرض "بوابة المواطن" أهم هذه الأخبار على مدار اليوم.. 

انفراجة في دفاع الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي..

انتظم الثنائي سعد الدين سمير، ومحمد نجيب، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشارك الثنائي في التدريب بعد شفائهم من الإصابة التي كانوا يعانوا منها. 

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري المصري، والذي سيقام علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يُحفز اللاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي..
أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاعبي الفريق، صرف ما يقرب من 25 ألف جنيه لكل لاعب بعد تحقيق الفوز السادس على التوالي في بطولة الدوري على حساب الرجاء.

وتمكن المارد الاحمر من تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف، على حساب الرجاء بالمباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، في إطار الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الاهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري في نسخته الـ59.

البدري للاعبين: مباراة الإسماعيلى مهمة ولا تقبل القسمة على اثنين..
عقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي، الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي.

وأكد "البدري" للاعبين، على أهمية مباراة الإسماعيلي، وتحقيق الفوز من أجل زيادة فارق النقاط، وطالبهم بغلق صفحة مباراة الرجاء التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة 21من الدوري المصري، والذي سيقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

السعودية تُنعش خزينة الأهلي بـ6 ملايين جنيه..
تنتعش خزينة مجلس إدارة النادي الأهلي، بمبلغ 350 ألف دولار، وهو ما يقارب الـ6 ملايين جنيه، وذلك بخوضه مباراة ودية في السعودية مع منتخب المحترفين، يوم الجمعة المقبل.

وأكد مصدر في النادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء ستحصد 350 ألف دولار، بعد الاتفاق الذي تم بين مسئولي الفريق والمسئولين عن هذه المباراة الودية في السعودية.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عمرو جمال لاعب الأهلي السابق على رادار الأندية الأوروبية..
أصبح عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق، والمعار إلي صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، قريب من الانضمام إلي أحد الأندية الأوروبية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد وكيل أعمال اللاعب أن “الغزال” تلقى 3 عروض احترافية من الدوريات اليونانية والألمانية والسويسرية.

وتابع: "عقد جمال مع بيدفيست به بند يحق لأي نادي شراءه مقابل 3 ملايين يورو، ولكن اللاعب سيحدد وجهته عقب مونديال روسيا".

الأهلي يفاوض مهاجم الطيران..
تواصل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، بقيادة عدلي القيعي، العمل على قدم وساق، لتدعيم صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قبل غلق باب القيد بنهاية الشهر الجاري.

ودخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع أنس شندي، مهاجم فريق الطيران، الذي يلعب في دوري القسم الثالث، تمهيدا لضمة في يناير الجاري، بعد متابعة اللاعب من اللجنة الفنية بقيادة علاء ميهوب.

وقال أنس شندي، أن هشام الشوري، رئيس النادي طلب الحصول على مليوني جنيه مقابل الموافقة على رحيله للأهلي، بينما عرض الأهلي 450 ألف جنيه.

وأكد "شندي" أنه يمتلك اكثر من عرض في الفترة الحالية، أبرزها النادي الإسماعيلي الذي طلب ضم اللاعب مقابل 100 ألف جنيه.

وأوضح أن الأهلي اتفق على تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم الجاري.

يذكر أن أنس من مواليد 1997، وهو الشقيق الأصغر للمطرب الشعبي إسلام شندي.

لجنة الكرة بالأهلي تناقش الصفقات الجديدة مع الجهاز الفني..
قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اجتماع لجنة الكرة صباح اليوم السبت، يختص بمناقشة الصفقات الجديدة.

ورفض "عبدالحفيظ" الكشف عن أي تفاصيل جديدة، من أجل إتمام الصفقات لمصلحة النادي، مشيرًا إلى أنه لم يتم مناقشة أمر دخول لاعبين جدد للقائمة الإفريقية.

وحول التجديد لثنائي الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، قال: "ننتظر الوقت المناسب لفتح المفاوضات مع اللاعبين، خاصة في ظل ضغط المباريات في الفترة الأخيرة".

وأوضح أن النادي وافق على إعارة حسين السيد، وعمرو بركات، ولكن لم يتم تحديد النادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads