المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع مراكز كفر الشيخ

السبت 27/يناير/2018 - 05:33 م
مصطفى عنز
طباعة
واصلت الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، أعمال رفع مياه الأمطار من كافة الشوارع الرئيسية والفرعية، تزامنا مع موجة الطقس السيئ التي تضرب المحافظة، خلال هذه الأيام.
ففى مدينة كفر الشيخ، رفعت الوحدة المحلية، مياه الأمطار المتراكمة، من كافة الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وبمحيط ديوان عام المحافظة، وجامعة كفر الشيخ، والمديريات الخدمية.
وفي مدينة فوه، دفعت الوحدة المحلية بعدد من السيارات لشفط مياه اﻷمطار من شوارع المدينة الرئيسية والفرعية، ومنها شارع الفتح، ونادى ناصر، والمقابر، وترعة التحويلة، ومدخل المدينة، والعبور، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، كما تم فتح الصفايات لصرف مياه الأمطار، وتطهير بيارات الصرف الصحى.
وفي مركز مطوبس، رفعت الوحدة المحلية مياه الأمطار المتراكمة، من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وبمحيط ديوان عام الوحدة المحلية، والمدارس، والمنشآت الحكومية المختلفة.
وفي مدينة قلين، استمرت الوحدة المحلية في برفع مياه الأمطار من شوارع المركز والمدينة، والقرى، على مدار الـ24 ساعة، مع مراجعة كافة أعمدة الإنارة، وعوازل الكهرباء.
وفى سيدى سالم، دفعت الوحدة المحلية للمركز والمدينة، بعدد من السيارات لشفط مياه اﻷمطار من شوارع المدينة الرئيسية والفرعية، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، وبمتابعة مستمرة من نواب رئيس المركز والمدينة.
وفي مدينة الرياض، رفعت الوحدة المحلية مياه الأمطار المتراكمة، من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وبمحيط ديوان عام الوحدة المحلية، والمدارس، والمنشآت الحكومية المختلفة.
وفى بيلا، قامت الوحدة المحلية، بشفط مياه الأمطار من ميدان التحرير بوسط المدينة، وشارع الثورة، والجمهورية، والنيل، وعبد المنعم رياض، وذلك بعد أن غرقت المدينة فى مياه الأمطار.
وفى الحامول، دفعت الوحدة المحلية، بعددًا من السيارات لشفط مياه اﻷمطار من شوارع المدينة الرئيسية والفرعية، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، كما تم فتح الصفايات لصرف مياه الأمطار، وتطهير بيارات الصرف الصحى.
وفى بلطيم، رفعت الوحدة المحلية، كافة آثار الطقس السيئ من شوارع المدينة، وتم رفع المخلفات والقمامة من على الطرق السريعة، وذلك للحد من الحوادث، والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمدينة.
وفي مصيف بلطيم وبرج البرلس، دفعت الوحدة المحلية، بعددًا من السيارات لشفط مياه اﻷمطار من شوارع المدينة الرئيسية والفرعية، فضلًا عن فتح الصفايات لصرف مياه الأمطار، وتطهير خطوط الصرف الصحى، لاستيعاب كميات كبيرة من المياه المتراكمة، ورفع الرمال المتراكمة بشوارع المدينتين.
ومن جانبه، أعطى اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، تعليماته، لرؤساء المراكز والمدن، ورؤساء القرى، والأحياء، برفع درجة الاستعداد القصوى، مع استمرار انعقاد غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعة، لمتابعة موقف الأمطار، والآثار الناتجة عنها بمراكز ومدن المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads