المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| كوبري "ميت نما" يتحول لـ"مقلب زبالة".. والأهالي: عاوزين حل جذري

الأحد 28/يناير/2018 - 12:00 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
اشتكى أهالي منطقة "ميت نما" التابعة لحي غرب شبرا الخيمة، من تراكم وانتشار أكوام القمامة على جانبي كوبري مشاة ميت نما، الأمر الذي أدى إلى تحويل الكوبري لـ "مقلب زبالة"، في ظل غياب تام لمسئولي الحي، فلا عين تبصر، ولا أذن تسمع استغاثات الأهالي التي أطلقوها خلال الأيام الماضية لرفع المخلفات وتطهير الكوبرى من القمامة.

تقول سلوى خطاب إحدى سكان قرية ميت نما، إن مظهر الكوبرى القبيح الممتلئ بالقمامة، لا يختلف عن الشوارع الرئيسية بالحي، فهناك مشكلة كبيرة في أزمة النظافة بكافة شوارع حي غرب شبرا الخيمة، مضيفة أن الأهالي ناشدوا مسئولي الحي لرفع المخلفات أكثر من مرة ولكن "لا حياة لمن تنادي".

وأضاف محمد مصطفي، من أهالي المنطقة، أنه على الرغم من الدعم المقدم من محافظة القليوبية، لحي غرب شبرا الخيمة من حيث صناديق القمامة، وسيارات النقل، إلا أنها غير كافية، فمشكلة القمامة تتفاقم يوماً بعد يوم، وأصبحت القمامة تغزو كافة الشوارع مما جعل الشكل العام للمدينة "قبيح".

فيما ناشد أهالي وسكان حي غرب شبرا الخيمة، اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بتوفير معدات وصناديق قمامة أكثر من ذلك، لدعم منظومة النظافة في الحي، وحفاظا على صحة المواطنين من الأضرار الناتجة عن تراكم القمامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads