المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قومي المرأة" يطلق حملة "صوتك لمصر بكرة" للتصويت في الانتخابات

الأحد 28/يناير/2018 - 01:18 م
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
أصدر المجلس القومي للمرأة، حملة جديدة بعنوان "صوتك لمصر بكره". وهو الشعار الذي أطلقته بدءاً من اليوم وحتى منتصف مارس 2018 في جميع محافظات الجمهورية.

ويأتي ذلك في ضوء استعدادات المجلس للانتخابات الرئاسية القادمة والتي سوف يتم عقدها في مارس القادم، قام بعقد ما يقرب من 500 لقاء مجمع بالقرى وعواصم المحافظات، وذلك بالإضافة إلى حملات طرق الأبواب بمشاركة كل فروع المجلس بالمحافظات.

واقرت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة، أن هذه اللقاءات تهدف إلى توعية السيدات بأهمية الإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية القادمة لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على مستحقاته فى الفترة القادمة.

وأكدت رئيس المجلس، أن الحملة تتضمن مجموعة من الرسائل التي تهدف إلى تشجيع المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك جاء تحت عده شعارات منها " انزلي وشاركي، سمعي صوتك، متقوليش صوتي مش فارق، دا صوتك مش لازم يفارق، كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي، ارسمي طريق لأحلامك، ما هو صوتك هو مستقبل أيامك ، مستقبل مصر في إيديكي، صوتك مستقبل أولادك، كملي المشوار، كوني القدوة لاولادك، صوتك انهاردا ليكي و بكره ليهم، المعركة مانتهتش، مصر محتاجلك، حكاية مصر أنت اللي بتكتبيها، صوتك كارت أحمر للإرهاب".

وأشارت الدكتورة مايا مرسى أن المرحلة الأولى من الحملة تنحصر فى تنظيم لقاءات جماهيرية بكل عواصم المحافظات على، وقد تتمثل المرحلة الثانية في عقد خمسة لقاءات مجمعة بكل الفروع لخمس قرى قريبة من بعضها، على ان يعقد لقاء في احدى القرى الخمسة، مضيفة أن المجلس سيطلق عدة حملات بكل ابواب القرى والنجوع فى جميع المحافظات لدعوة السيدات على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads