المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وصول العوامات والكرفانات لبدء إنشاء كوبرى أبوزعبل

الأحد 28/يناير/2018 - 02:36 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
قال مجدي نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة، إن عددا من كرافانات العمال والعوامات وصل بالفعل لمنطقة أبو زعبل، وذلك للبدء في إنشاء كوبرى أبو زعبل الجديد على ترعة الإسماعيلية.

وأضاف "نجاح"، أنه يجري الآن تجهيز 4 خطوط كهرباء خاصة بموقع العمل، وذلك لإضاءة الموقع وتشغيل المعدات.

كانت لجنة فنية مشكلة بقرار من محافظ القليوبية رقم 523 لسنة 2017، قد تفقدت الموقع المقترح لإنشاء كوبري أبو زعبل الجديد على ترعة الإسماعيلية، وذلك خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث استقرت على مكان إنشاء الكوبري على ترعة الإسماعيلية أمام تلاقي مصرف البلبيسي مع الترعة علي طريق ترابي يربط منطقة كفر عبيان بجوار مجمع المدارس بداية من ترعة الإسماعيلية.

من جانبه أكد رضوان الزياتي عضو مجلس النواب عن دائرة الخانكة، بأن مشروع إنشاء كوبري أبو زعبل الجديد على ترعة الإسماعيلية تم إدراجه في الموازنة العامة للدولة بخطة عام 2017 - 2018، مشيراً بأن تكلفة إنشاء الكوبري تتراوح ما بين 40 إلى 50 مليون جنيه، وسيتم تنفيذه خلال عام من تاريخ الحصول على التراخيص والتصميمات اللازمة للمشروع .

ومن المقرر أن يتم تنفيذ إنشاء الكوبري على 3 مراحل، حيث تشمل المرحلة الأولى الحصول على كافة التراخيص اللازمة لإنشاء الكوبري، والمرحلة الثانية تبدأ برفع وتسوية طريق "كفر عبيان - ترعة الإسماعيلية"، وذلك بالتزامن مع تنفيذ المرحلة الأولى، وينتهي بالمرحلة الثالثة وهي تسليم شركة "إيجيكون" موقع المشروع للبدء في تنفيذ إنشاء الكوبري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads