المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة "شدوان" بعد التوسعات

الأحد 28/يناير/2018 - 02:54 م
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
افتتح أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم الأحد، مدرسة شدوان بعد تطويرها وتوسعتها، حيث تم توسعتها بزيادة ١٨ فصل بتكلفة إجمالية بلغت ٦ مليون جنيه ،خلف المسجد القطري.

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ، بعض المنشآت والفصول بالمدرسة، مشيداً بأعمال التطوير بها، مؤكدًا أن المحافظة خلال الفترة القليلة الماضية أنشأت العديد من المدارس بمختلف مدنها، بهدف خدمة المواطنين، والارتقاء بجودة التعليم بالمحافظة الساحلية، موضحاً بأن ما تم من إنشاء وتطوير توسعات بالمنظومة التعليمية خلال هذه الفترة اضعاف اضعاف ما تم خلال الأعوام السابقة ، مؤكدة علي ما قامت به المحافظة ٤ أضعاف خطة تطوير المدارس الموضوعة.

وهنأ المحافظ أبناء البحر الأحمر بمناسبة العيد القومي للمحافظة، مؤكداً أن افتتاح المدارس وتطويرها يأتي ضمن خطة الدولة للارتقاء بالتعليم، مشيرًا إلى أن العلم هو الوسيلة لارتقاء الأمم وتقدم الشعوب .

يذكر أن التوسعة التى شملت المدرسة، بلغت تكاليفها ٦ مليون جنيه بإنشاء ١٨ فصلًا بملحقاتهم من مكاتب ومعمل للحاسب الآلي وغرفة للمدرسين ومكتبة ، للتخفيف من الكثافة الطلابية .

حضر الافتتاح اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد، والاستاذة نورا فاضل مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذيين في المحافظة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads