المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز تصريحات الخطيب في ندوة معرض القاهرة للكتاب 2018

الأحد 28/يناير/2018 - 07:41 م
اسلام عبد التواب / تصوير - محمد السنوسي
طباعة
شارك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ونجم كرة القدم المصرية في ندوة معرض القاهرة الدولى للكتاب خلال دورته الـ 49، وشهدت الندوة حضور مكثف من رواد المعرض لمشاهدة نجم الكرة المصرية محمود الخطيب، وحرص العامري فاروق ، وطارق قنديل من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ، ومحمد مرجان مدير النادي على الحضور والمشاركة في الندوة.

وأعرب الخطيب عن سعادته بتواجده فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، والذى يعد أقدم معرض للكتاب، وهو ما يجعلنا كمصريين نفخر بالريادة، ولا شك أن الرياضة وثيقة الصلة بثقافة المجتمع، لافتا إلى أن الرياضة هى إحدى أساسيات القوة الناعمة، من خلالها يكون لها دور كبير فى بناء المجتمع، ولهذا فإن لكل رياضى دور ومسئولية فى بناء مجتمعه، لافتا إلى أنها ليست المرة الأولى التى يقوم فيها بزيارة معرض القاهرة الدولى للكتاب.

أكد رئيس النادي الأهلي أن إدارة النادى بحث إقامة عدد من المراكز فى المحافظات، تكون تحت إدارة النادى، لافتًا إلى أن هذه الفكرة ما زالت قيد البحث عن قطع أراض صالحة للتنفيذ.

وقال محمود الخطيب "توقعت حصول للاعب محمد صلاح على أفضل لاعب فى أفريقيا، قبل أن يحصل على اللقب بشهرين، وأبلغه بذلك" .

وأشار "الخطيب": " لا شك أننا فى النادى الأهلى نتمنى عودة الجماهير إلى المدرجات، فلا شىء أكثر سعادة من معرفة انطباع الجمهور أثناء المباريات، فالجمهور "وحشنا" ولكن لا بد من العودة إلى الدولة ووزارة الداخلية لبحث الأمر ومعرفة الصالح لمصر" .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads