المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الزراعة يتقدم بخالص التعازي إلى السعودية في ضحايا الحادث الإرهابي الغاشم

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 12:49 م
طباعة
بعث وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد اليوم /الثلاثاء/ ببرقية عزاء إلى السفارة السعودية بالقاهرة، حيث تقدم بخالص التعازي والمواساه إلى المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا، في من طالتهم أيادي الإرهاب والتطرف والعنف .. لافتا إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل القضاء على الإرهاب الآثم ودحره.
وقال فايد "بالأصالة عن نفسى ونيابة عن كافة العاملين بوزارة الزراعة وهيئاتها المختلفة، وفي كافة المحافظات وجميع الفلاحين في ربوع مصر نستنكر الأعمال الإرهابية الخسيسة التي طالت المملكة العربية السعودية، في هذا الشهر الكريم".
وأكد وزير الزراعة إدانته لهذه الأعمال الإرهابية المؤسفة التي تؤكد تنامي الإرهاب الأسود، والتطرف الذي تتبناه تلك الجماعات الإرهابية، والتي لا تمت للإسلام بأيه صلة.
وأوضح فايد أن مصر وشعبها العظيم متضامنون مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد كل من يحاول العبث بأمن ومقدرات واستقرار المملكة، حتى يتم اقتلاع الإرهاب من جذوره في أوطاننا العربية.
وقدم وزير الزراعة، العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، كما تقدم بخالص مواساته لأسر الشهداء، داعيا الله – عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads