المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مواجهة "مصيرية" تجمع طنطا وبتروجت بالدوري

الإثنين 29/يناير/2018 - 02:53 ص
ابراهيم الخطيب
طباعة
يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي طنطا، مع نظيره بتروجت، في تمام الثانية والنصف ظهراً، وذلك بملعب طنطا الرياضي، في إطار منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى طنطا لتحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط من الفريق الضيف خاصة أنه وقع في فخ التعادل أمام وادي دجلة في الأسبوع الماضي للدوري العام، ويسعى الفريق الطنطاوي لتحقيق الفوز خاصة أنه في المرتبة الـ15 برصيد 20 نقطة ويسعى للهروب من قاع الجدول لاسيما أنه إذا أنهى المسابقة المحلية بهذا الوضع سينجو من شبح الهبوط الذي يطارده في كل مباراة.

وفي المقابل، يتطلع الفريق البترولي لتحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط من الفريق الطنطاوي خاصة أن بتروجت حقق الفوز في الأسبوع المنقضي على نادي إنبي.

وكان طارق يحيي، المدير الفني لفريق بتروجت قد أكد للاعبيه على أهمية الثلاث نقاط في هذه المباراة خاصة أنها ستهرب بهم من الحسابات الرقمية التي ينتظرها الفريقين للهروب من قاع الجدول الدوري العام لاسيما أن أخر ثلاث فرق في الدوري ستهبط مباشرة لدوري القسم الثاني.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يديره تحكيميا طارق مجدي ويعاونه يوسف البساطي وسيد نافع، وأيمن النجار حكماً رابعاً، وكل من أحمد سيد بكر وأحمد جمال حكماً خامساً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads