المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "التنس الأرضي" يكرم أبطال شرق الدلتا بنادي جزيرة الورد

الإثنين 29/يناير/2018 - 09:51 ص
جمال عقل
طباعة
كرم المهندس إسماعيل الشافعي، رئيس الإتحاد المصري للتنس الأرضي، أبطال منطقة شرق الدلتا للتنس الأرضي، وذلك عقب حضوره نهائي بطولة شرق الدلتا للتنس الأرضي، التي أقيمت بنادى جزيرة الورد بالمنصورة المنضم حديثا للدوري الممتاز.

شارك في البطولة 250 لاعب من الدقهلية ودمياط والشرقية من أندية «المستقبل والسكة الحديد وإستاد المنصورة».

وأكد المهندس رئيس الإتحاد المصري للتنس الأرضي أنه ليس جديدًا على الدقهلية التي أنجبت المصنف العالمي المتميز محمد صفوت، وهو بطل مصر الأول وتصنيفه عالميا 220، أن تنحب هؤلاء الأبطال، متمنيًا أن يستطع نجم الكثير من اللاعبين لتشريف مصر دوليا وعالميا.

وقال اللواء سامي الجندي، رئيس منطقة شرق الدلتا، أنه يسعى لإقامة البطولة الدولية في مصر والتي ستساهم في الترويج للسياحة بمصر، مؤكدا على أن نادى جزيرة الورد هو النادي الوحيد الذي يمكنه تنظيم البطولة لما يضم من ملاعب مؤهلة لإقامة بطولات دولية للتنس الأرضي، كما أن هناك خطة لتنمية البراعم لخلق جيل رياضي جديد.

وكرمَ طارق عبد الهادي، رئيس نادي الجزيرة، بطلي المنطقة (12 سنة) ياسمين ستيت، و(14 سنة) محمود كشك، مؤكدا أن النادي هو الوحيد بالدقهلية الذي يشارك ببطولة الدوري الممتاز، متمنيًا أن يرفع هؤلاء الأبطال اسم مصر عاليا في البطولات العالمية.

وأشار أحمد الجندى، عضو مجلس إدارة المنطقة، إلى أنه من المخطط تنمية اللعبة بالمحافظات الثلاث التى تتبع المنطقة تمهيدًا لإفراز مواهب تشارك في البطولات العالمية ونخطط أيضا لإقامة بطولات دولية بالمنصورة، وذلك من خلال الدعم للاعبين فنيا وماديا وتأهيل الملاعب.

حضر التكريم أحمد الجندى عضو مجلس الادارة وطارق عبد الهادى رئيس مجلس إدارة النادى وجلال غازى رئيس استاد المنصورة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads