المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القومي للمرأة": ملتقى "هي تستطيع" يعرض أهم تجارب ريادة الأعمال

الإثنين 29/يناير/2018 - 11:14 ص
آسر النصري
طباعة
يشارك المجلس القومى للمرأة في الملتقي الذي تنظمه شركة " انتربرنيل" في مصر وعدد من الشركاء المعنيين خلال يومى 2 و3 من شهر مارس المقبل والذي يحمل عنوان "هي تستطيع" " she can، ويتناول عرض لأهم تجارب ريادة أعمال السيدات فى مجالات مختلفة ومنها التعليم، الإعلام، التكنولوجيا، والصناعات المرتبطة بالابداعات الفنية، كما يضم مجموعة مختلفة من الأنشطة المتزامنة من ندوات وحوارات ومعارض وفقرات فنية.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس أن هذا الملتقى يضم عدد كبير من السيدات رائدات الأعمال الناجحات فى مختلف المجالات، ويهدف "she can " إلى مساعدة الفتيات والسيدات العربيات على التغلب على العديد من التحديات المتعلقة بالظروف الشخصية أو ظروف العمل أو مشاكل عدم المساواة ومساعدتهن فى بدء أعمالهن وشركاتهن الخاصة وإرشادهن لطرق دخول مجال ريادة الأعمال.

وأشارت أنه سيتم على مدار اليومين عرض نماذج ملهمة وناجحة لسيدات في مجال ريادة الأعمال ومجالات مختلفة مررن بتحديات صعبة واستطعن التغلب عليها وتحقيق انجازات، إلى جانب ورش عمل مختلفة مهمة لأي فتاة تحلم ببدء مشروعها الخاص، إلى جانب عدد من الأنشطة الفنية والترفيهية.

يذكر ان الملتقى يضم نماذج من رائدات الأعمال فى مختلف الأعمار والوظائف منهم ايمان بيبرس المديرة الاقليمية لشركة أشوكا، وداليا ابراهيم رئيس مجلس إدارة دار نهضة مصر للنشر، مريم فراج مدير قطاع التنمية المجتمعية ب MBC، رانيا أبو رابية رئيس مجلس إدارة شركة Think، مى عبد العظيم مؤسسة شركة Media & More ومجلة What Women Want، نادية الجمال مؤسسة شركة "راحة بالى"، الفنانة ياسمين غيث،، ليلى صدقى مؤسسة محلات Nola Cupcakes، وبطلة السباحة رانيا علوانى، دينا فاضل مؤسسة Joud Home Accessories، مصطفى شرارة مؤسس شركة Excuse My Content، وبلال البرونو مؤسس موقع Yumamia والكاتبة والصحفية رشا سمير، وأخرين من السيدات والفتيات ذوات قصص النجاح الرائعة.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads