المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح خامس أفضل لاعب مساهمة في إحراز الأهداف على مستوى أوروبا

الإثنين 29/يناير/2018 - 01:19 م
علي صلاح
طباعة
حل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، في المركز الخامس في قائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف على مستوى دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وهى "الأسباني، الإنجليزي، الايطالي، الألماني، الفرنسي" هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح 18 هدفًا في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي وصنع 6 أهداف أخرى ليساهم في 24 هدفًا مع ليفربول، متفوقًا على هارى كين لاعب توتنهام الذي حل في المركز السادس.

وتصدر ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسباني في قائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف على مستوى دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، بعدما سجل 20 هدفًا في الدوري الإسباني، وصنع 9 أهداف أخرى، ليساهم فى 29 هدفًا مع الفريق الكتالونى هذا الموسم.

وجاء نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني بعدما اشترك فى 28 هدفًا بمسابقة الدوري، حيث سجل 17 هدفًا في بطولة الدوري الفرنسي وصنع 11 هدفًا، متفوقًا على شيرو ايموبيلى لاعب لاتسيو الايطالي صاحب المركز الثالث الذى اشترك فى 27 هدفًا بالدوري الايطالي، وادينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان المركز الرابع الذى اشترك فى 24 هدفًا، بعدما سجل 21 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى.

ويستعد محمد صلاح لملاقاة هيديرسفيلد تاون مع ليفربول، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى قبل أن يواجه توتنهام الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الـ 26.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads