المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يدخل سباق ضم الدولى البرتغالى أندريه جوميز نجم فالينسيا الإسبانى

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 01:28 م
طباعة

دخل نادي ريال مدريد بقوة في الصراع مع غريمه التقليدي برشلونة وغيره على ضم متوسط ميدان فالنسيا والمنتخب البرتغالي أندريه جوميز في السوق الصيفية القادمة لتدعيم منطقة وسطه.
ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية فإن أندريه جوميز في قائمة التعزيزات المحتملة لريال مدريد فبينما تشير جميع المصادر إلى الفرنسي بول بوجبا كصفقة مميزة للريال لمدة أسابيع ، فالحقيقة أن البرتغالي جوميز بات الأوفر حظاً والمُختار لتعزيز منطقة الوسط ليكون أولى صفقات بطل أوروبا بالسوق الصيفية.
ويعتبر البرتغالي الدولي الذي سيبلغ 23 عاما في أواخر يوليو الحالي احد لاعبي الوسط المهاجم الواعدين على الساحة الدولية،وفي الواقع هو الهدف الرئيسي لتعزيز وسط برشلونة هذا الصيف بطلب صريح من المدرب لويس إنريكي.
وإلى جانب بطل الثنائية المحلية الإسبانية ، فهناك العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى المهتمة بضم أندريه جوميز، حيث يتواجد يوفنتوس الأكثر جدية حينما قدم عرض بقيمة 40 مليون يورو من خلال مديره الرياضي ورفضه فالنسيا ،وكذلك مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو واستهدفا ضمه مؤخرا لكنهم وقعوا مع مخيتاريان من بوروسيا دورتموند بـ42 مليون يورو بنهاية المطاف، إضافة إلى تشيلسي، ليفربول، نابولي، إنتر ميلان وباريس سان جيرمان.
ورغبة ريال مدريد في التوقيع مع أندريه جوميز ليست جديدة بل تعود إلى عدة أشهر، فموسم 2014/15 الرائع مع فالنسيا لم يمر مرور الكرام في مكاتب القلعة البيضاء خصوصاً وأن اللاعب قدم موسما مميزا مع الخفافيش،ومنذ ذلك الوقت بدأ مسؤولي الريال في تتبع الدولي البرتغالي عن كثب.
وترى الإدارة الرياضية في ريال مدريد بأن البرتغالي أندريه جوميز هو البديل المثالي للكرواتي لوكا مودريتش الذي يعتبر محرك الفريق، ويعملون بهدوء لإنهاء المفاوضات بالصورة المطلوبة،لأنهم يدركون أن المفاوضات مع مسؤولي فالنسيا دائماً ما تكون معقدة ولكن على أي حال فإن العلاقة الجيدة مع بيتر ليم مالك فالنسيا ووكيل اللاعب، خورخي مينديز قد تقرب الريال من التوقيع مع هدفه.
وانضمام أندريه لا يعني استبعاد صفقة بول بوجبا رغم القيمة المالية الكبيرة المطلوبة من يوفنتوس (160 مليون يورو) والتي تعيق إتمام الصفقة لأنه يعتبر اللاعب المُفضل لزيدان بل سيستبعد صفقة نجولو كانتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads