المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوزيه مورينيو: لدي وظيفة يسعى إليها الجميع ولا علاقة لى برحيل جيجز عن الفريق

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 01:40 م
طباعة
قال المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، اليوم /الثلاثاء/ إنه يقوم بعمل يرغب فيه الجميع، نافيا علاقته برحيل مدرب الفريق ريان جيجز بعد 29 عاما قضاها في النادي.
وفي مؤتمر صحفي لتقديمه رسميا لوسائل الإعلام في أولد ترافورد، قال المدير الفني البرتغالي "أعلم ما الذي تتوقعه مني الجماهير"، نافيا أن يكون السبب في رحيل ريان جيجز بعد 29 عاما في النادي، مؤكدا أن النادي عرض عليه أي وظيفة يختارها.
وقال مورينيو "لا أحتاج إثبات قدراتي لأحد، فهناك بعض المدربين لم يفوزوا بالألقاب منذ 10 سنوات، بينما نجحت في التتويج بالبطولات العام الماضي...فلن يقتصر طموحي على إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار فقط".
وتابع مدرب اليونايتد الجديد "لا أقبل العمل بدون تحقيق النجاح، أتمنى ألا يغيب مانشستر يونايتد عن المشاركة في دوري الأبطال لأكثر من موسم، أعلم أن المسئولية كبيرة، وطموحات جماهير النادي بلا حدود، ولكن لن أرتبك أو أتأثر نفسيًا بسبب كل هذه الضغوط".
ووصف مورينيو، تدريب مانشستر يونايتد بأنه الحلم، لأنه أكبر ناد في المملكة المتحدة، ملمحا في الوقت ذاته إلى أنه يخطط لإبرام أربع صفقات، قائلا "أعتقد أننا تعاقدنا مع 3 لاعبين بشكل رسمي، وبالتأكيد لن ننتظر لحسم الصفقة الرابعة في آخر أيام سوق الانتقالات 31 أغسطس المقبل".
وستكون أول مهمة أساسية للمدير الفني هي اختيار قائمة الفريق التي ستسافر إلى الصين هذا الصيف من أجل خوض جولة إعداد للموسم الجديد والتي ستتضمن مباريات ودية أمام بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي وسوف تكون المباراة الودية الثالثة في مواجهة فريق جلطة سراي التركي في جوتينبرج بتاريخ 30 يوليو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads