المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول صورة للواقعة.. هاتف "نوكيا" يتسبب في مقتل اثنين وإصابة 3 في سوهاج

الإثنين 29/يناير/2018 - 04:02 م
أيمن الجرادى
طباعة
بات الموت قريبًا من الجميع، لا يعلم أحدنا متى وأين وكيف يأتي إليه، لكن ترصد أعيننا ومسامعنا أحداث تقع على مرآى ومسمع من الجميع نتعجب لها، ولكن كما يقال "تعددت الأسباب والموت واحد".

أدّى حدوث مشاجرة كلامية بين اثنين، على هاتف محمول، إلى التطاول للشجار ثم تحتم المعركة إلى الأسلحة النارية، بناحية عزبة رضوان بدائرة مركز دار السلام،بجنوب سوهاج.

تلقى اللواء عمرو عبدالعال، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بمعركة دامية بين عائلتين، ونتج عنها مصرع أثنين حتى الآن وإصابة 3، أحدهم في حالة خطيرة.

وعلى الفور، انتقل اللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج، والعقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق، والرائد المزمل نافع وكيل الفرع، والرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام، وتبين أن الشجار بين عائلتي "العسلات " و"القور" بسبب هاتف محمول يقال انه ماركة "نوكيا"، ونتج عن المشاجرة مصرع "إبراهيم.ع" 20 عامًا، و"عاصم.ع" 24 عامًا، وإصابة 3 آخرين أحدهم في حالة خطيرة وتم تحويل الجميع للمستشفى الجامعى في سوهاج.

وتم تطويق القرية بالأمن وجاري ضبط الجناة والسيطرة على الاوضاع، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads