المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دعم الشرعية" في اليمن يجدد دعوته للتهدئة في عدن

الإثنين 29/يناير/2018 - 05:07 م
نهال سيد
طباعة
جدد تحالف "دعم الشرعية" في اليمن، اليوم الإثنين، دعوته للتهدئة في عدن، مطالبا بتركيز الجهود على تحرير الأراضي اليمنية.

وصرح المتحدث باسم التحالف، تركي المالكي، في مؤتمر صحفي بأن التحالف طالب "المكونات الاجتماعية " في عدن ، بالتعاون مع الحكومة الشرعية والتركيز على المعركة ضد الميليشيا الانقلابية.

وكشف عن أن التحالف استهدف زورقا "مفخخا " انطلق من ميناء الحديدة الخاضع لميليشيا الحوثي الإيرانية، مشيرا إلى أن الميناء تحول إلى نقطة انطلاق للاعتداء على أمن المنطقة.

ولفت إلى أن التحالف استهدف عناصر من الميليشيا الانقلابية حاولت التسلل عبر الحدود، وعربات تنقل أسلحة في الجانب اليمني من الحدود السعودية ، موضحا أنه تم ضبط أسلحة مهربة لميليشيا الحوثي الإيرانية، بينها "صواريخ سام".

وأكد أن القوات اليمنية تتقدم على جبهات "البقع " بمحافظة صعدة، وتعز، والجبهة الغربية من "البيضاء".

وعلى صعيد العمليات الإنسانية في اليمن، أكد المتحدث أنها مستمرة وتشمل الجميع دون تفرقة ، منوها بأن المنافذ اليمنية ستبقى مفتوحة لتأمين إدخال المساعدات الإنسانية، بما فيها "منفذ الخضراء " القريب من محافظة صعدة.

وأكد أن تحالف دعم الشرعية منح أكثر من 18 ألف تصريح لإدخال المساعدات إلى اليمن، منها 43 تصريحا لإدخال مساعدات عبر مطار صنعاء، والتعاون مع المنظمات الدولية لإيصال المساعدات .

وقال إن التحالف العربي سلم الحكومة الشرعية 27 طفلا كانت ميليشيات الحوثي الإيرانية جندتهم بالقوة للقتال في صفوفها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads