المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نساء مصر يدعمن الرئيس" تدعو لتوحيد حملات تأييد السيسي لفترة ثانية

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 09:38 ص
شروق ايمن
طباعة
أشادت الدكتورة منال العبسي، رئيس حملة "نساء مصر يدعمن الرئيس"، بالمؤازرة الشعبية والاهتمام من كافة فئات المجتمع الذي تلقاه حملتها الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وقالت العبسي، في بيان لها اليوم الثلاثاء: "نشكر الجميع وعلى رأسهم حملة مواطن التي قدمت بادرة طيبة بالتشجيع والدعم لحملتنا التي تنظمها الجمعية العمومية لنساء مصر يوم 10 فبراير القادم في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة".

وطالبت رئيس حملة "نساء مصر يدعمن الرئيس"، جميع الحملات المتشابهة التي تؤيد الرئيس بالاتحاد سويًا، لاسيما أن الهدف واحد لأجل حاضر رائع ومستقبل أكثر روعة، ولأجل أن تحيا مصر بأبنائها الشرفاء، مؤكدة أن إعلاء المصلحة العليا للوطن الأهم حاليا.

وأضافت العبسي، أن هدف الحملة هو استمرار مسيرة التنمية وتحقيق الانجازات، متابعة "كلنا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي لهذا الهدف النبيل، وأعلم تمامًا مدى عزيمتكم، وافتخر بذلك في المحافل الدولية والمحلية التي أشارك فيها وأقول شعب مصر العظيم تحمل المسئولية الكبرى التي تثقل كاهل أشد القوى في العالم، وتحمل مسئولية الكفاح من أجل حماية وطنه، لقد حاربتم قوى الشر وقوى الظلام من أجل المحافظة على سياسة مستقلة تنبع من ضميرنا، وتنبع من بلادنا".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads