المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توزيع 3950 كرتونة منتجات غذائية وبطاطين بمدن ومراكز القليوبية

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 10:11 ص
القليوبية : أحمد عبدالعظيم
طباعة
أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، عن توزيع 2750 كرتونة منتجات غذائية وتموينية، بالإضافة إلى توزيع 1200 بطانية بمراكز "بنها، طوخ، شبين القناطر، الخانكة، القناطر الخيرية، قليوب، ومدينة شبرا الخيمة"، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير" وجمعية "الأورمان"، وذلك كدفعة أولى.

ومن المقرر أن يتم توزيع 700 كرتونة منتجات غذائية وبطاطين بمراكز "الخانكة، وكفر شكر" خلال الفترة المقبلة، وقد تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة، حيث تم التوزيع على الأسر التى تحصل على معاش تكافل وكرامة.

ووجه عشماوي الشكر لمؤسسة "مصر الخير" وجمعية "الأورمان" والقائمين عليهما، داعيًا منظمات المجتمع المدنى للمشاركة في الأنشطة والخدمات التى تقدمها المحافظة للمواطنين، وذلك بهدف تحقيق العدالة الإجتماعية للفئات الأكثر احتياجا، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسة بالإهتمام بمحدودى الدخل.

وأكد المحافظ على أنه يتم التنسيق الدائم مع مؤسسة "مصر الخير" وجمعية "الأورمان" والجمعيات الأهلية، من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين الأكثر احتياجا بجانب تقديم الخدمات الطبية والمساعدات لهم وذلك وفقًا لمعايير تلك المؤسسات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads