المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي جبر: "حجازي" وراء ترشيحي لـ"وست بروميتيش"

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 11:55 ص
رامي بشاي
طباعة
تحدث علي جبر مدافع فريق الزمالك السابق وويست بروميتش الحالي عن كواليس إعارته للنادي الإنجليزي منذ بداية المفاوضات حتى إعلان انتهاء الصفقة بشكل رسمي

وقال جبر في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" المفاوضات بدأت بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأخيرة، ولكن لم تكلل بالنجاح ، وفي الأيام الأخيرة تواصلت معي إحدى شركات التسويق الانجليزية بوجود عرض رسمي من نادي ويست بروميتش لطلب استعارتي .

وأضاف " طلبت منهم التواصل مع مجلس إدارة نادي الزمالك، وبالفعل قاموا بذلك ولكن ضعف المقابل المادي تسبب في وجود عقبات في بداية المفاوضات، بعدها تحدثت مع مسئولو الأبيض وطلبت منهم الموافقة على الاحتراف في الدوري الإنجليزي ".

وتابع " الحمد لله الصفقة تمت بنجاح بعد موافقة نادي الزمالك على رحيلي في وجود مقابل مادي يليق باسم وتاريخ القلعة البيضاء ، الآن أنا أصبحت لاعبا في فريق ويست بروميتش الانجليزي " .

وبسؤاله عن دور أحمد حجازي في إنهاء الصفقة قال، " احمد حجازي كان له دورا كبير في وجودي بنادي ويست بروميتش ، هو من قام بترشيحي لمسئولو النادي ، بالإضافة لمشاهدة الجهاز الفني للفريق لي أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية .

وواصل حديثه " أسعى للظهور بشكل طيب مع نادي ويست بروميتش في بطولة الدوري الانجليزي، وأتمنى أن نختتم الموسم في مركز جيد بجدول الترتيب ، سأجتهد لحجز مكان أساسي في تشكيل الفريق لضمان تواجدي مع المنتخب في بطولة كأس العالم ".

وأتم حديثه قائلاً " اشكر مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الموافقة على رحيلي للدوري الانجليزي ، قمت بالتجديد للنادي لمدة موسم إضافي، واشكر جماهير نادي الزمالك على الدعم الكبير لي في السنوات الأخيرة ، فهم أصحاب فضل على شخصي ، وأطالبهم بدعم اللاعبين والجهاز الفني من اجل عودة البطولات للقلعة البيضاء ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads