المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تكليفات رئيس جامعة بني سويف في كلية التمريض

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 03:07 م
جمال عبد المنعم
طباعة
زار الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، كلية التمريض، لتفقد مرافق الكلية والمعامل والمدرجات والمكتبة وادارات الكلية المتنوعة، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية بالكلية، برفقة الدكتور محمد حسين معبد، عميد الكلية والوكلاء واعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وأكد رئيس الجامعة، على ضرورة استغلال وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة بمعامل الكلية المتميزة، عن طريق تنظيم دورات تدريبية متخصصة للراغبين من داخل وخارج الجامعة، وإبرام اتفاقيات تعاون مع المؤسسات التعليمية المتنوعة لتحقيق الاستفادة من تلك المعامل، إضافة الى تنمية الموارد المالية للكلية.

ووجه "منصور حسن" خلال الزيارة، بسرعة الإنتهاء من المدرج الكبير بالدور الأرضي خلال أسبوع بحد أقصى وتزويده بأحدث الأجهزة والوسائل التعليمية الحديثة مع مراعاة قواعد الأمن والسلامة الأساسية.

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة تعاون الكلية مع مركز الانتاج، لإنشاء كافتيريا خاصة وعلى مستوى راقى للكلية، مطالبًا بإعادة توزيع المكاتب لتحقيق اكبر استفادة من غرف الكلية وتلبية كافة الاحتياجات الإدارية.

يذكر أن رئيس الجامعة، قد عقد لقاءًا مفتوحًا مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين، للاستماع إلى المشاكل التي تواجههم أثناء العمل وإيجاد حلول سريعة لها ومعرفة آرائهم في كيفية تطوير العمل داخل الكلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads