المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميدو عن تصريحات مرتضى منصور: "أقسم بالله ما حصل"

الأربعاء 31/يناير/2018 - 09:48 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، إنه لم يتحدث مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بخصوص محمد الشريف، لاعب دجلة والمنتقل حديثا إلى الأهلي، مشددا على أنه لم يطلب من الزمالك عدم التعاقد مع اللاعب، متعجبًا من تصريحات رئيس الزمالك في هذا الشأن.

وقال ميدو: "أقسم بالله لم أتحدث مع أي شخص في نادي الزمالك بخصوص محمد شريف في الفترة الأخيرة، بالعكس تحدثت معهم منذ 6 شهور، ونصحتهم بمراقبة شريف ومحمد هلال لأنهما من اللاعبين المميزين في الفترة المقبلة".

وتابع ميدو: "حزين جدا على الزج باسمي في هذا الأمر، تعبت جدًا مع محمد شريف في وادي دجلة، وكنت أقول لهم دائما اسمعوا كلامي وسوف تحترفون في أوروبا أو تلعبون في الأهلي أو الزمالك".

وأوضح: "يجب على الجماهير عدم التركيز مع الأموال التي أنفقها الأهلي والزمالك مع صلاح محسن ومحمد شريف ومحمد عنتر، فهم لاعبون مميزون للغاية، وينتظرهم مستقبل مبهر".

وختم: "يجب على الأندية في هذه الفترة حماية هؤلاء اللاعبين، وعدم السماح لهم بالظهور في الإعلام بشكل متكرر، بالإضافة إلى اختيار التوقيت المناسب في الدفع بهم، بدلا من إشراكهم في لقاء صعب وحرقهم أمام الجماهير".

وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد أن النادي انسحب من صفقة شريف، بعد نصيحة من ميدو بعدم التعاقد معه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads