المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. "مصر للطيران" في ندوة بمعرض الكتاب

الأربعاء 31/يناير/2018 - 10:21 ص
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
تنظم شركة مصر للطيران اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان "دور مصر للطيران" لتأهيل وتدريب الشباب، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2018، بمبنى الصندوق الاجتماعى بوابه 4.

وأكدت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه سوف يتحدث في الندوة، جمال الجزار رئيس قطاع الكرنك للسياحة بشركة مصر للطيران، عن الدور الذي يقدمه قطاع السياحة بالشركة فى تشجيع السياحة الداخلية.

كما يتحدث أيضا الطيار هادي الشقنقيري، رئيس أكاديمية مصر للطيران، عن دور الشركة في التدريب، إضافة إلى الخدمات والدورات التي تقدمها أكاديمية مصر للطيران للشباب، وذلك لتأهيلهم لسوق العمل.

ومن المقرر أن ينتهى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى يوم 10 فبراير، وتحل الجزائر ضيف شرف معرض الكتاب، ويأتى عبد الرحمن الشرقاوى شخصية العام، وشعار المعرض يأتى تحت عنوان "القوى الناعمة .. كيف".

ويشارك فى المعرض هذا العام 27 دولة منها 17 دولة عربية و10 دول أجنبية.بينما يشارك فى الدورة الجديدة 849 ناشرا، منهم 10 أجانب، 367 ناشرا عربيا، و10 ناشرين أجانب وناشريين أفارقة، كما تشارك 7 مؤسسات صحفية و33 مؤسسة حكومية، ويصل عدد الأجنحة فى معرض 1194 جناحا، ويضم سور الأزبكية 117 كشكا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads