المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. قمة مشتعلة بين توتنهام ومانشستر يونايتد على ملعب "ويمبلي"

الأربعاء 31/يناير/2018 - 10:56 ص
محمد ابو ليله
طباعة
تتجه الأنظار صوب ملعب ويمبلي، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، لمتابعة قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

وسيكون "ويمبلي" شاهداً على واحدة من أقوي المباريات هذا الموسم، نظراً لقرب مستوي الفريقين و اشتعال صراع المراكز المتقدمة بجدول المسابقة.

ويطمح اليونايتد، في هذا اللقاء، في فك عقدة توتنهام في ملعبه، والتي لازمته طوال الأعوام الأخيرة، حيث لم يحقق الشياطين الحمر أي إنتصار في آخر خمس مواجهات، وتحديداً منذ 4 مارس 2012، وكانت هذه المباريات على ملعب الوايت هارت لين، قبل نقل مباريات توتنهام لملعب "ويمبلي" لحين الانتهاء من تجديد ملعبه الأصلي.

على الجانب الآخر، يسعي توتنهام، صاحب الأرض والجمهور، إلى الثأر من هزيمة الدور الأول بعد أن فاز اليونايتد بهدف نظيف سجله الفرنسي مارسيال، و للاستفاقة من الكبوة بعد السقوط في فخ تعادل ساوثهامبتون بالجولة الماضية.

ومن المتوقع أن يعول جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على لاعب الفريق الجديد أليكسيس سانشيز بعد ضمه من أرسنال خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يدخل اللقاء وفي رصيده 53 نقطة محتلا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما جمع توتنهام 45 نقطة محتلا المركز الخامس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads