المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ القليوبية يفتتح مستشفى تخصصي بشبرا الخيمة

الأربعاء 31/يناير/2018 - 11:22 ص
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
افتتح اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، مستشفى التوحيد التخصصي بحي شرق شبرا الخيمة، والمتبرع به من قبل إحدى الجمعيات الأهلية، وتتكون المستشفى من 11 طابقا، وبتكلفة تصل إلى 25 مليون جنيه.

وتم افتتاح طابقين من المستشفى، وسيتم استكمال باقى الطوابق فى القريب العاجل، كما تفقد المحافظ أقسام الاستقبال وعيادات الأسنان والرمد والعظام والمعمل والعناية المركزة وغرف العمليات.

وتفقد "عشماوي" مسجد الخلفاء الراشدين والمبنى المتبرع به لبناء مركز للكلى بباسوس بالقناطر الخيرية، وأمر "عشماوي" بسرعة استلام المبنى ومعاينته للبدء في تشغيله لخدمة مواطني القرية.

وتقدم محافظ القليوبية بالشكر للمتبرع على جهوده للتعاون مع الجهاز التنفيذي في تقديم خدمة متميزة للمواطنين في القطاع الصحي، وجاء الافتتاح بحضور الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وعقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، أمس، اجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور مدير مديرية الطرق وإدارة التخطيط والمتابعة والشئون المالية لمناقشة خطة المحافظة فى رد الشيء لأصله بشوارع المحافظة لكل مركز على حدة لمعرفة المشروعات التى تم طرحها والجارى طرحها وما تم تنفيذه فى مشروعات الطرق بالإضافة إلى التأكيد على الاستغلال الأمثل للاعتمادات حيث قد انهت المحافظة الخطة الاستثمارية بقيمة 190 مليون جنيه للربع الاول والثانى من العام المالي 2017/2018 نسبة 100%، وبقيمة 86.1 مليون جنيه، وتم إنجاز 70% من الربع الثالث بقيمة 70 مليون جنيه كما بلغت اجمالى رصف الطرق قيمة 95 مليون جنيه وبلغ إجمالي أعمال الطرح لرد الشيء لأصله 32 مليون جنيه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads