المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| هبوط أرضي نتيجة كسر في ماسورة مياه ينذر بكارثة في بني سويف

الأربعاء 31/يناير/2018 - 12:43 م
جمال عبد المنعم
طباعة
رصدت عدسة "بوابة المواطن"، حفرة نتجت عن هبوط في الأرض، بشارع فاكوم المتفرع من شارع أحمد عرابى بمدينة الواسطى، شمال محافظة بني سويف، وذلك أمام منزل أحد المواطنين، ما أدى إلى تعطيل حركة السير، وزاد من قلق قاطنى الشارع، وخاصة الأطفال الصغار، خوفا عليهم من الوقوع فى هذه الفجوة.

واستغاث عددا من المواطنين بالمسئولين في الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، برئاسة كمال سلومة، رئيس الوحدة، للوقوف على هذه المشكلة، مطالبين، عضوا مجلس النواب عن الدائرة، بدوي النويشي وعصام خلاف، بسرعة التدخل مع المسئولين المعنيين لإنهاء هذه المشكلة.

وقال محمد فاروق المعرف، أحد مواطنى مدينة الواسطى، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، إن هذا الموضوع يهدد بكارثة، لأنه نتج عنه كسر فى ماسورة مياه للشرب، والمياه تسير تحت الأرض بجوار كابلات الكهرباء والغاز الطبيعي، فهذا يشكل خطر على الشارع والمناطق المحيطة به.

جدير بالذكر أن مناطق عدة تعرضت، في فترات سابقة، لهبوط أرضي في مدينة الواسطى، ما أدى إلى اثارة ذعر لدى الاهالى، وذلك لتكرار هذه المشكلة، مرارًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads