المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حياة خطاب: سعداء بالشراكة مع "أليانز مصر للتأمين" حتي نهاية مدة مجلسنا

الأربعاء 31/يناير/2018 - 01:00 م
راجح الممدوح
طباعة
أعربت الدكتورة حياة خطاب، رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، عن سعادتها لتوقيع الشراكة مع شركة "اليانز مصر للتأمين" حتي نهاية مدة مجلسها.

وقالت الدكتورة خطاب إن توقيع الشراكة مع شركة "اليانز مصر للتأمين" يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للاهتمام بشئون متحدي الإعاقة ودعمهم ومساندتهم.

وأضافت رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية أن الدولة تدعم ذوي الإعاقة، وهو ما طالب به الرئيس السيسي منذ أول لقاء بهم، لأنهم سفراء مصر في الخارج ويمثلون الدولة كأبطال عظماء.

وأشارت خطاب إلي أن الرئيس السيسي أعلن أن عام 2018 هو عام ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة لأنهم بالفعل قادرين على فعل أي شيء.

جدير بالذكر أن شركة "أليانز" تضم كل من شركة "أليانز لتأمينات الحياة" و شركة "أليانز للتأمين"، وتتميز الشركة بإلمامها وفهمها العميق لاحتياجات المجتمع المصري و التزامها بتلبية هذه الاحتياجات.

وتعتبر "أليانز مصر" جزءً من مجموعة "أليانز" العالمية، التى تقدم الخدمات المالية لأكثر من 85 مليون عميل من الأفراد والشركات فى أكثر من 70 دولة حول العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads