المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة "مصر والسودان إيد واحدة" في أعياد الاستقلال الـ62

الأربعاء 31/يناير/2018 - 01:38 م
سيد مصطفى
طباعة
حضر أعضاء مبادرة "مصر والسودان ايد واحدة" احتفالية أعياد الاستقلال 62 بدعوة من اتحاد المرأة السودانية، في وجود القنصل عبد الحميد البشرى، واتحاد طلبة السودان واقيم الاحتفال فى بيت السودان.

قالت رئيس مبادرة مصر والسودان إيد واحدة الإعلامية شادية الحصرى أنها سعدت بالدعوة، وكانت سعادتها اكثر بأنها وسط اهلها واسرتها من السودانيين وكنت سعيدة بالترحاب والحب الذى يجمع بيننا فعلا مصر والسودان ايد واحدة.

وأضافت الحصرى أنه كان هناك ترحيب خاص بأعضاء المبادرة وبرئيس المبادرة فهذا يدل على عمق العلاقات بين الشعبين والترحيب بالدبلوماسية الشعبية كما انها وجدت ترحيب من الأشقاء السودانين بوقفة الورد فى ميدان التحرير وهى وقفة حب مصرية سودانية لتؤكد على مدى عمق العلاقات ويوكد للجميع ان الشعبين يد واحدة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال آخر لقاء جمعه بالرئيس السوداني عمر البشير، خلال لقائهما في إثيوبيا، على هامش قمة الاتحاد الإفريقي، خصوصية وقوة العلاقات المصرية السودانية والروابط التاريخية التى تجمع بين البلدين على كافة المستويات، مؤكداً مواصلة جهود تعزيز التعاون بين الدولتين، وحرص مصر على التشاور والتنسيق المتواصل مع السودان الشقيق حيال مختلف الموضوعات والملفات، لاسيما فى ضوء التحديات المشتركة التي يفرضها الوضع الإقليمي الراهن.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads