المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق من حسام غالي عقب العودة للأهلي

الأربعاء 31/يناير/2018 - 10:43 م
إسلام عبد التواب
طباعة
وقع حسام غالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على عقود الانضمام لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 6 شهور، عقب فسخ عقده مع الفريق السعودي بالتراضي.

وأكد غالي انه رفض الانضمام لصفوف الفتح السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وفضل العودة للأهلي ورفض العرض السعودي المغربي، مشيرا إلي انه يسعي لختام مشواره مع الساحرة المستديرة داخل جدران القلعة الحمراء.

وأوضح قائد الأهلي، انه سعيد بالعودة للأهلي وجماهيره مرة أخري، مشددا انه سيكون تحت أمر الجهاز الفني ووعد الجماهير بحسم لقب الدوري .

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، أقنع حسام البدري المدير الفني ، على التعاقد مع غالي لمدة 6 شهور فقط، كنوع من التكريم للاعب قبل إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري، مشيرا إلي أنه من الممكن قيد اللاعب في القائمة المحلية فقط، واستبعاده من القائمة الإفريقية.

واتفق الخطيب مع البدري على توقيع غالي لمدة 6 شهور، وقام باستدعائه وابلغه بنيه البدري في عدم قيده في القائمة الإفريقية، وطلب منه الاجتهاد في التدريبات ولم شمل الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads