المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. 13 معلومة لاتعرفها عن الراقصة «آلا كوشينر» نجمة « اه لو لعبت يا زهر»

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 05:18 م
طباعة
حققت الراقصة الأوكرانية آلا كوشينر نجاحا كبيرا في وقت قصير للغاية، بعد مشاركتها في أغنية "آه لو لعبت يا زهر" مع أحمد شيبه.

وأعدت "mbc.net " تقريرا عن الراقصة كشفت فيه أسرارها الشخصية التي تعرفها للمرة الأولى، وفيما يلي قائمة بـ12 معلومة لا تعرفها عن الراقصة:-

1- ولدت كوشينر فى 11 يونيو عام 1985، وشاركت فى نهائيات أحد برامج المواهب فى أوكرانيا ومن ثم شاركت عدد من البطولات العالمية المختلفة للرقص الشرقى.
2- تعرف في موطنها أوكرانيا باسم ليلى، وكانت بدايتها الفعلية عبر موقع يوتيوب عندما حققت إحدى رقصاتها 14 مليون مشاهدة.
3- أحبت كوشنير فكرة الرقص منذ الطفولة. والتحقت بمدرسة متخصصة بالفنون التطبيقية والحرف فى بداية مسيرتها الفنية، ولم تتخصص في نوع رقص واحد، لذلك لم تفوت فرصة للمشاركة في أي مسابقة للهواة إلى وشاركت.
4- بعد التخرج من المدرسة، بدأت آلا كوشنير دراسة القانون وقررت العمل كمحامية، وقبل أن تكمل السنة الثانية، تلقت عرضا للمشاركة في أحد مسابقات الرقص في التليفزيون، لتتحول حياتها تماما وتصبح من أشهر الراقصات الشرقيات فى نيكولاييف، وقررت أن تكون محترفة في هذا الفن، لذلك درسته فى روسيا وأوكرانيا.
5- زارت عدة حلقات دراسية فى مختلف مدن روسيا واوكرانيا، لتبدأ بعد ذلك فعليا في المجال كمحترفة.
6- حصلت كوشينر على عدة جوائز من سان بيتسبرج وفي مسابقة "هزي يا نواعم" بلبنان، ومهرجان برلين للرقص، لتحصل بعد ذلك على عرض ضخم لتصوير حلقات برنامج "ألف ليلة وليلة" فى التليفزيون الأوكراني.
7- فازت آلا في الموسم الأول من برنامج “أنا الراقصة” المذاع علي قناة “القاهرة والناس” عام 2014 لتلفت الأنظار إليها فى مصر بسبب جمالها الرائع والتى تدين بنجاحها إلى الراقصة دينا والتى إعتبرتها المعلم الأكبر.
8- قررت آلا بعد ذلك العيش في القاهرة بعد عروض الحفلات المقدمة إليها ويتولي شؤونها الفنية في مصر، منظم الحفلات، تامر عبد المنعم.
9- تري كوشينر إن الرقص لا يعكس حب الحياة فقط، بل يساعد على الكشف عن العالم الداخلى للإنسان.
10- تري كوشينر بأن الموهبة والجمال أمران أساسيان لنجاح الراقصة، ولكن هذا لا يعفيها من العمل بجد وتطوير نفسها وتعلم رقصات جديدة لتحقق نجاح أكبر وأهم، وقالت إن طموحها إنشاء أكاديمية خاصة بالرقص فى مصر.
11- شاركت كوشينر فى 2 فيديو كليب وهما "يا منعنع للفنان مصطفى حجاج" و "أه لو لعبت يا زهر" للفنان أحمد شيبة . وعلى الرغم من أنها لا تجيد العربية على الإطلاق إلا أنها تشعر بالموسيقي وهى ما تحركها.
12- عن الزواج من مصري قالت كوشينر إن الارتباط هو منحة من الله وليس له علاقة بالأديان أو الجنسيات، مؤكدة أن مثلها الأعلى فى الرقص هى سامية جمال ولكنها تحب أيضا مشاهدة رقص لوسي وفيفي عبده ونجوي فؤاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads