المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يعتمد الشهادة الإعدادية لـ 2018 بنسبة نجاح 74.62%

الخميس 01/فبراير/2018 - 12:09 م
محمد جمال
طباعة
اعتمد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية من المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط. 

وأكد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوطـ، على أن المحافظ قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74.62% من إجمالى 9863 طالبا وطالبة من المقيدين حضر منهم 9796 طالب وطالبة نجح منهم 7 الاف و310 طالبا وطالبة مضيفًا أن نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية المهنية للصم والبكم وضعاف السمع 75.6% ونسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين 50%.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية متوفرة بجميع مدارس المحافظة بناءًا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط لتكون متاحة أمام الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة درجات أبنائهم فى المواد الدراسية ومعرفة مستوى تحصيل أبنائهم خلال الدراسة.

وأعرب المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، عن أمنيته بالتوفيق لجميع الطلاب متمنيا لهم دوام التفوق والتقدم من أجل مصر، وقد أثنى المحافظ على دور المديرية فى الرقابة خلال فترة الامتحانات، حيث لم يرد إلى المديرية اى شكوى من أي مادة خلال، ايام الامتحانات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads