المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها: تجهيز غرفتين للجراحة وإعادة فتح قسم الإستقبال

الخميس 01/فبراير/2018 - 04:49 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
عقد الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، اجتماعًا اليوم الخميس، بعميد ووكلاء وعدد من أساتذة كلية الطب، أستعرض خلالها كافة الأوضاع المتعلقة بمستشفيات الجامعة، وذلك بحضور الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعه لخدمه المجتمع وتنميه البيئة، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

وقال القاضي أنه منذ اليوم الأول لتوليه مسئولية قيادة الجامعه في سبتمبر من العام قبل الماضي، كان يضع نصب عينيه المستشفيات الجامعيه لما تقدمه من خدمات للمواطنين وبما تحمله من أعباء ضخمه ماليه وبشريه تجاه أبناء المجتمع.

وأكد القاضي علي أنه لم يتوقف يومًا واحدًا عن متابعة العمل بالمستشفيات وتوفير الموارد الماليه اللازمه بقدر الامكان، وكذلك المساهمه في حل المشكلات التي تواجه الاساتذه وأعضاء هيئة التدريس والأطباء وهيئه التمريض والعاملين بالمستشفيات بالتعاون مع عميد الكليه ومجلس ادارة المستشفيات واللجنه المشكله بادارة المستشفيات وهي الدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمود عبدالصبور عميد كليه الطب، والدكتور نبيل شديد العميد الأسبق للكليه ووكلاء الكليه ومدير عام المستشفيات.

وثمن القاضي الدور الكبير والجهود الضخمه التي يقوم بها الأساتذه والأطباء، وطالبهم بقبول التحدي الملقي علي عاتق جامعه بنها والمتمثل في زيادة أعداد المواطنين المترددين علي المستشفي علي مدي 24 ساعة.

وقال رئيس الجامعه أن ذلك يمثل ثقه من المواطنين فيما تقدمه مستشفيات الجامعه من خدمات ورعايه صحيه وطبيه شهد بها الجميع بالتميز ط

وعقب الإجتماع قام القاضي يرافقه الدكتور محمود عبدالصبور عميد الكليه والوكلاء وعدد من رؤساء الأقسام بجوله تفقديه، قام خلالها بزيارة عدد كبير من أقسام المستشفي.

وقرر القاضي تجهيز غرفتين للجراحه وغرف الافاقه وغرف إقامة المرضي فورًا كبديل مؤقت لغرف العمليات الجراحيه في قسم الجراحه والتي لا تعمل لتوقف المصاعد عن العمل في مبني الجراحه وذلك لفحصها فنيًا قبل اعادة تشغيلها.

وقال رئيس الجامعه أن الغرفتين الجديدتين وملحقاتهما سيتم الإنتهاء من تجهيزهما في أسرع وقت، وقد بدأ العمل فيهم من اليوم حتي تتمكن المستشفيات من إستقبال الحالات الطارئه والتي تحتاج الي إجراء جراحات فوريه، وأنتهي الإجتماع علي إعادة فتح استقبال المستشفيات الجامعيه ابتداءً من اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads