المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحف مدريد تفتح النار على زيدان بسبب الميركاتو

الخميس 01/فبراير/2018 - 05:38 م
محمد ابو ليله
طباعة
يواصل زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد سياسته المتعنتة برفض عقد صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق طوال الفترة الماضية.

وأشار موقع ديفنسا سنترال الموالي لريال مدريد إلى أن زيدان رفض للمرة الثالثة على التوالي في سوق الانتقالات التوقيع مع أي لاعب متمسكاً بالعناصر الموجودة داخل الفريق.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد لم يوقع مع أي لاعب منذ عام 2016، بسبب عقوبة الفيفا بحرمان النادي من التعاقد مع لاعبين جدد، في حين لم يدخل النادي في سوق الانتقالات خلال عام 2017 و2018 سواء في الميركاتو الصيفي أو الشتوي بأوامر من زيدان.

وأكد الموقع على أن زيدان كان سبباً قوياً في توقف مفاوضات الريال مع كيبا حارس مرمي بيلباو والذي كان قاب قوسين أو أدني من الانضمام للفريق الملكي مشيراً إلى ثقته في الثنائي نافاس وكاسيا.

كما أن النادي كان قريب من التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعد موافقة رئيس النادي على دفع 100 مليون يورو للتعاقد معه إلا أن زيدان رفض ضم الأرجنتيني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads