المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| العاملون بقناة "الشرق" ينقلبون على أيمن نور: سلب حقوقنا للعب القمار

الخميس 01/فبراير/2018 - 08:40 م
محمد سعد
طباعة
أصدر العاملون بقناة الشرق الفضائية، التي تبث من تركيا، بيانا اتهموا فيه الدكتور أيمن نور، مالك القناة، ومؤسس حزب الغد، بسلب حقوقهم من أجل ما وصفوه بجلب الساقطات ولعب القمار، متهمين معتز مطر، مذيع القناة، بالتدخل لصالح "نور" لضياع حقوقهم.

وكان الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد، قد غادر مصر عقب ثورة 30 يونيو إلى لبنان ومنها إلى تركيا، حيث قام بشراء قناة الشرق الفضائية، التي أعتادت الهجوم على الدولة المصرية ووصف ثورة 30 يونيو المجيدة بالانقلاب، فضلا عن تسخيره إمكانيات القناة لاستضافة الإرهابيين والمعارضين لمصر. 

وقال البيان، الذي أصدره العاملون بالقناة ونقلته وكالة أنباء الأناضول، إنه بعد محاولات عديدة من إدارة قناة الشرق، وعلى رأسها أيمن نور، مع بداية الأزمة المالية في القناة، مرورا من اتخاذ إدارة القناة قرارات تعسفية بحق الشباب العاملين بالقناة وتدخلات معتز مطر الذي لا يهتم بحقوقنا الضائعة، وتواطأ علينا لمصلحته التي أدت إلى أن أغلبيتنا أصبحوا غير قادرين على تحمل التكلفة المعيشية من طعام وشراب ومسكن التي تعد أبسط حقوقنا الإنسانية، استغلالا لظروفنا، حيث إن أغلبنا إما مطلوبين أمنيا على ذمة قضايا أو هاربين من مصر وهو يعي ذلك تماما".

وأكد العاملون في القناة أن "نور" سلب حقوقهم من أجل جلب الساقطات والرفاهية ولعب القمار، مغتصبا مستحقاتهم المالية، مشيرين إلى الأجندات التي يسير وفقها أيمن نور في جلب الأموال من الخارج.

وأضاف البيان أن صاحب "نور" حدد سياسة القناة لصالح طرف أوحد وهو الإرهابيين فقط، دون الاستماع أو الرجوع للطرف الآخر.

وشدد العاملون في القناة رفضهم التام للسياسة المنتهجة في القناة، التي تعمل وفق أجندات خارجية تخريبية، لهدم الدولة المصرية وتقسيمها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads