المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أعضاء مجلس الأهلي يحيون ذكري مذبحة بورسعيد على الفيس ويتجاهلون الأهالي

الخميس 01/فبراير/2018 - 08:42 م
إسلام عبد التواب
طباعة
حالة من الغضب انتابت أهالي شهداء مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من جماهير الأهلي، بسبب تجاهل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لهم في ذكرى وفاة أبنائهم وعدم توجيه أي دعوات لهم لحضور الذكري أو التواد في النادي لاستقبالهم.

وشهدت ذكري مذبحة بورسعيد السادسة، غياب أعضاء مجلس الأهلي عن استقبال أهالي الشهداء، بينما قام الأعضاء بوضع إكليل من الزهور على النصب في التاسعة صباحا في غياب أهالي الشهداء.
الطريف في الأمر أن أعضاء مجلس الأهلي قاموا بنشر صور لإحياء الذكري عبر صفحتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، عبر صفحته:" مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وكباتن جميع فرق النادي الأهلي يضعون الورود ويقرءون الفاتحة على 72واحد من جماهير الأهلي في ذكراهم السادسة هذا اليوم هو يوم حزين وعزيز وغالى على كل أهلاوي".
وأضاف:"اليوم الذكرى السادسة (ارجوا قراءة الفاتحة)".

ونشر محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي:"في القلب.. لن ننساهم.. من أجلكم نستمر
تمر الحياه والسنوات وتبقى ذكراكم العطره في قلوبنا.. لم ولن ننساها 
كيف ننسى.. قلوب نبضت بحب الأهلي.. ضحت بحياتها من أجله.. تكريما لروحها قاتل أبنائه لحصد البطولات.
كنتم وستظلون في القلوب.. وأمام العيون.. في كل ركن داخل وخارج الكيان... مع كل ثانيه في ملعب لم ننساكم. ومستحيل ننساكم
تسير الحياه لأنها إرادة الخالق عز وجل.. نمضي فيها لأجل الكيان وخدمة نادينا العظيم الذي نسعى جميعا.. يدا بيد.. لتطويره ورقيه وتقدمه 
تمضي الحياه وتبقى ذكراكم دافعا لنا للحفاظ على نادينا العظيم.. وممتلكاته - الملموسة والمالية والمعنوية والرمزيه - من رموزنا نستمد قوتنا.. ومن ذكراكم نسعى للحفاظ على نادينا ووريادته ومواصلة انتصاراته 
يوم الشهداء. في القلب دائما

وقال محمد الدماطي، عضو مجلس الإهلي:"الذكري السادسة لليوم الاصعب في تاريخ الاهلي ، اللَّه يرحمكم و عمرنا ما بننساكم ، في الجنة ان شاء اللَّه

بينما قال محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي :"رحم الله من ذهبت أرواحهم العطرة لأجل ناديهم ستظلون أنتم الرمز الأكبر والأغلى والأنقى في تاريخ النادي الأهلي...٧٢ في الجنة ".

وقال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي،:" كل الإجلال لأرواح أبناء الأهلي في يوم ذكراهم والتي ستظل دافعا لإنجازاته وبطولاته".

وقال خالد مرتجي:"ستظلوا دائماً في قلوبنا .... ابداً لن ننساكم".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads