المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أبناء "الشرق" الإرهابية يتبرأون من زعيمي صحافة الإرهاب أيمن نور ومعتز مطر

الخميس 01/فبراير/2018 - 09:02 م
نهال سيد
طباعة
عندما يقول الأقدمين حكمة فلابد وأن يكون لها مدلول قوي وحقيقي تجده في واقعك أينما ذهبت، ومقولة "انقلب السحر على الساحر" ليس هباء ولا عبثًا، فقد انقلب سحر الإخوان وكذبهم عليهم. 

حيث أصدرت العاملون في قناة الشرق الإرهابية، بيانا حول الممارسات التي تُنتهج ضدهم من الإرهابيين أيمن نور ومعتز مطر، مؤكدين على انعدام أخلاقية هذين الإرهابيين.

كما أكد العاملون في القناة، أن الإرهابي أيمن نور سلب حقوقهم من أجل جلب الساقطات والرفاهية ولعب القمار، مغتصبًا مستحقاتهم المالية، مشيرين إلى الأجندات التي يسير وفقها أيمن نور في جلب الأموال من الخارج.

وأضاف البيان، أن الإرهابي أيمن نور حدد سياسة القناة على الطرف الأوحد من جانب الإرهابيين فقط، دون الإستماع أو الرجوع للطرف الآخر.

وأكد العاملون في القناة رفضهم التام للسياسة المنتهجة في القناة، والتي تعمل وفق أجندات خارجية تخريبية، لهدم الدولة المصرية وتقسيمها. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads