المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس "أزهرية سوهاج" يجتمع بمديري إدارات الجودة والمكتبات وشئون القرآن

الخميس 01/فبراير/2018 - 09:52 م
أيمن الجرادى
طباعة
اجتمع الدكتور محمد حسانين عبداللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية اليوم مع مديري إدارات الجودة والمكتبات وشئون القرآن ومديري المراحل وموجهي العموم والموجهين الأوائل بالمنطقة.

استعرض مدير المنطقة خلال الاجتماع أهم التحضيرات والاستعدادات النهائية التي تم القيام بها لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، والتأكد من سد العجز بالأماكن التي بها عجز بالمعلمين.

ناقش أيضا في الاجتماع خطة موجهي العموم وكيفية متابعة الموجهين بالإدارات للعملية التعليمية بالمعاهد المختلفة على جميع إدارات المنطقة من أقصى الشمال بإدارة طما الى أقصى الجنوب بإدارة دار السلام.

سبق واجتمع الدكتور محمد حسانين عبداللاه، رئيس الإدارة المركزية بموجهي وشيوخ ونظار معاهد جميع الإدارات التعليمية بالمنطقة، لبحث استعدادات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي،وقد عرضت علية العديد من المشاكل وقام بحلها.

وشدد رئيس الإدارة المركزية على جميع العاملين بالمعاهد من معلمين وإداريين وعمال، بالعمل بجد واجتهاد ومراعاة الضمير واعتبار الطلاب ابناء لنا، ومساعدتهم على حل المشاكل، والقدرة على الاستذكار للدروس ونصحهم بما هو مفيد لهم ومستقبلهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads