المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حنان مطاوع تضع "منطقة محرمة" في أزمة

الجمعة 02/فبراير/2018 - 10:24 ص
بسمة أبو السعود
طباعة
تسببت الفنانة حنان مطاوع في أزمة لصناع مسلسل "منطقة محرمة" للفنان خالد النبوي، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وذلك باعتذارها عن المسلسل قبل بدء التصوير بأيام.

"منطقة محرمة" بطولة خالد النبوي، كارولين عزمي، أمل بشوشة، حازم سمير، مصطفى أبو سريع، حازم سمير، أمير هاني، وثراء جبيل، وإخراج محمد بكير، و تأليف يوسف حسن يوسف.

يذكر أن خالد النبوي قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "واحة الغروب" مع الفنانة منة شلبي، وقد حقق نجاحا كبيرا وحاز على نسب مشاهدة عالية، نظرا لاختلافه في طريقة التصوير والمكان المصور به.

جدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع تشارك في الموسم الرمضاني المقبل بعملين وهما "ضد مجهول، و الرحلة 710"، أمام الفنانة غادة عبد الرازق في "ضد مجهول" حيث يعد هذا العمل التعاون الأول بينهما، ويشاركهما البطولة فراس سعيد، محمد الكيلاني، روجينا ، دياب، وإخراج طارق رفعت، وتأليف أيمن سلامة .

أما مسلسل "الرحلة 710" الذي يعد أيضا التعاون الأول بين حنان وباسل خياط، ويشاركهما البطولة ريهام عبدالغفور، مي سليم، وليد فواز، إسلام جمال، أيتن عامر، وإخراج حسام علي، ومن تأليف نور شيشيكلي، وسيناريو وحوار عمرو الدالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads