المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العبادي: نسعى لعلاقات مع دول الجوار دون التنازل عن مصالح العراق

الجمعة 02/فبراير/2018 - 11:59 ص
أ ش أ
طباعة
أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الجمعة، سعي حكومته لاقامة علاقات مع دول الجوار دون التنازل عن المصالح والثوابت الوطنية، مشيرا إلى ضرورة التركيز على المشتركات بدل الخلافات.

وقال العبادي - في كلمة خلال حضوره مؤتمر السفراء السادس لوزارة الخارجية، في بغداد، وفقا لقناة (السومرية نيوز) "نسعى لاقامة علاقات مع دول الجوار دون تنازل عن مصالح شعبنا وبلدنا وثوابتنا الوطنية"، مشيرا إلى التركيز على المشتركات بدل الخلافات.

وأضاف أنه لا يمكن ان نعزل أنفسنا عن العالم في زمن التواصل، لكن بامكاننا تحصين أنفسنا بوحدتنا وتحقيق مصالح شعبنا وتطوير علاقاتنا الخارجية.

من جهة أخرى، أفاد مصدر في الشرطة العراقية، اليوم الجمعة، بأن ثلاثة مدنيين اصيبوا بإصابات بالغة بعد انفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبي شمالي بغداد.

وقال المصدر في تصريح صحفي إن عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق قرب سوق شعبي بمنطقة سبع البور شمالي بغداد انفجرت، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مدنيين بجروح بالغة، مضيفا أن قوة امنية وصلت الى مكان الحادث ونقلت المصابين الى المستشفى.
يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads