المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| جنى مسعد تحسم اختبارات الحزام الأزرق وتتأهل لبطولة القليوبية

الجمعة 02/فبراير/2018 - 04:51 م
عدسة - ولاء السيد
طباعة
حسمت اللاعبة جنى مسعد اختبارات الحزام الأزرق، والتي أقيمت على أرض نادي المؤسسة العمالية بشبرا، اليوم الجمعة، في منافسات شهدت وجود أكثر من 130 لاعب ولاعبة للفوز ببطاقة التأهل لبطولة القليوبية المقرر إقامتها الأسبوع المقبل.

ومن جانبه عبر المدير الفني لنادي المؤسسة العمالية المهندس مجدي عبد الهادي، الخبير بالاتحاد المصري للكاراتيه، عن سعادته بمنافسات اليوم، مؤكدًا أن المستوى الطيب الذي ظهر به اللاعبون يوضح مدى الجهد المبذول معهم.

وأشار المهندس مجدي عبد الهادي إلى أن النادي يطمح للمنافسة على مستويات أعلى، من أجل ترسيخ حب رياضة الكاراتيه خاصة، وفنون الدفاع عن النفس بشكل عام، لدى الأطفال والجيل الصاعد، الأمر الذي يصب في مصلحة الرياضة المصرية بصفة عامة.

وفي سياق متصل أعرب الكابتن إسلام البحيري، مدرب "جنى" عن سعادته بتأهلها للمنافسة على بطولة القليوبية، مشيرًا إلى أن نادى المؤسسة العمالية يمتلك نخبة كبيرة من اللاعبين المتميزين الذين يمتلكون القدرة على المنافسة في البطولات المحلية والقارية والعالمية أيضًا.

كما عبر "البحيري" عن تطلعه للمنافسة على مستويات كبرى، مشيرًا إلى أن العزيمة والتصميم هي السلاح الأقوى للوصول إلى العالمية.

الجدير بالذكر أن اللاعبة جنى مسعد شاهين، حاصلة على المركز الأول - تحت 9 سنوات - في بطولة الجمهورية التنشيطية المصغرة، التي أقيمت بنادي المركز القومي لبحوث المياه بكورنيش النيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads