المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. خطة المرور لتسيير الحركة على الطرق والمحاور خلال عيد الفطر

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 06:13 م
طباعة
أعدت الإدارة العامة للمرور خطة مرورية لمواجهة الكثافات المرورية وتسيير الحركة المرورية على الطرق والمحاور خلال عيد الفطر.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بالإستمرار فى مراجعة الخطط المرورية لمواجهة التكدسات داخل المدن وعلى الطرق الرئيسية والمحاور والتواجد الفعال لمنع الكثافات المرورية.

وقامت الإدارة العامة للمرور بنشر وتكثيف وتنظيم الخدمات المرورية بمختلف الطرق والمحاور والميادين على مدار الـ24ساعة لتسيير حركة المرور والتعامل الفورى مع أى كثافات مرورية .. ومن خلال التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور والمزودة بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة ومداخل ومخارج الطرق من وإلى القاهرة .

كما تم تفعيل دور خدمة الإغاثة لتلبية إحتياجات المواطنين فى حالة حدوث أى طارئ من خلال الإتصال بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن طريق أرقام التليفونات ( 01221110000 - 24021233 ) وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور والتى من المتوقع زيادة الحركة المرورية عليها على مدار 24 ساعة .

تزويد جميع أقسام الطرق والمحاور بسيارات دفع رباعى وكاميرات وأجهزة "رادار" حديثة ( ثابتة ، متحركة ) للعمل على ضبط المخالفين للسرعات المقررة على الطرق والمحاور المختلفة لمراقبة ورصد وضبط المخالفين .

وتهيب الإدارة العامة للمرور بالسادة المواطنين مرتادى الطرق الإلتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads