المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مراحل تطور ملامح «هنا الزاهد» من طفلة «ونيس» إلى الأنوثة في «مأمون»

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 06:31 م
طباعة
تعد الفنانة الشابة هنا الزاهد واحدة من الفنانات اللواتي يتألقن في هذا العام في أكثر من عمل في مقدمته مسلسل"مأمون وشركاه" للزعيم عادل إمام والذي يعرض على شاشة mbc مصر خلال رمضان.. لكن كثيرون لا يعرفون أن مشوارها بدأ من مسلسل"ونيس" لنرى كيف تغيرت ملامحها.

واستطاعت هنا أن تثبت نفسها في وقت فني قصير، بملامحها الجميلة، وأدائها العفوي، لتقف أمام نجوم كبار في حجم الزعيم عادل إمام، لكن كثيرون لا يعلمون أن هنا الزاهد شاركت في بداية مشوارها الفني وقت المراهقة، في مسلسل "ونيس وأحفاده" الجزء السادس للفنان الكبير محمد صبحي.

وقدمت هنا في المسلسل الذي عرض عام 2009 دور الابنة الوحيدة لـ"لميس" التي قدمت دورها الفنانة وفاء صادق شقيقة "مايسة" زوجة ونيس التي قدمته الفنانة الراحلة سعاد نصر.

ولفت دور هنا في هذا الجزء أسلوب التعليم والتربية التي تربت عليه في أمريكا مثل حقوق الأولاد واحترام الآراء، والذي بدا مختلف لبقية عائلة ونيس الصغيرة.

هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994صرية الجنسية وابنة السيدة "شيرين المنزلاوي" زوجة الفنان طلعت زكريا، وقدمت عدد من الأعمال منها فرق توقيت عام 2014 للنجم تامر حسني ونيكول سابا و شيري عادل و احمد صلاح السعدني، و فيلم خطة جيمي عام (2014) مع الفنانة ساندي وإسلام جمال والطفلة جنا و الفنان لطفي لبيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads