المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أجمل 15 إطلالة لـ«منى زكي» في «أفراح القبة» تعيد موضة السبعينيات

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 06:39 م
طباعة
ظهرت الفنانة منى زكي فى مسلسل "أفراح القبة" بأكثر من إطلالة جذابة لفتت بها الأنظار بل أعادة موضة السبعينيات الى الجيل الجديد ونرصد أكثر 15 إطلالة لمنى زكي بالمسلسل.

تجسد منى زكى بالمسلسل شخصية تحية عبده بطلة مسرح الهلالي والتى تعيش قصة حب مع طارق رمضان الذي يجسد دوره إياد نصار، ولكنها تقرر الزواج من الكاتب عباس يونس والذى يصغرها بـ 10 سنوات

مسلسل "أفراح القبة" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ صدرت عام 1981، ووهو من بطولة منى زكي وجمال سليمان وإياد نصار وصابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، إخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي.

وظهرت مني زكى بأكثر من إطلالة جذابة، وذلك بعدد من الفساتين المميزة والتى كانت خلال حقبة السبعينيات.

وكان الفنان الأردني إياد نصار أعرب عن سعادته بالتعاون مع الفنانة منى زكي بمسلسل "أفراح القبة ووجه لها رسالة عبر صفحته الشخصية على "الفيس بوك" قال فيها: "قبل ما نشتغل مع بعض، خوفوني منك (بكسر النون).. ولما اشتغلنا سوا.. اكتشفت انهم كانوا خايفين منك".

وتابع: "خايفين من طموحك وإخلاصك لمشروعك.. حبك لشغلك.. تواضعك.. كل حاجة عندك بتكشف ضعفهم.. صديقتي الرائعة منى زكي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads