المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الصحفيين" تفجر مفاجأة: مستشار "صباحي" أغرق مؤسسة "الأهرام" في وقائع فساد بالجملة

الجمعة 02/فبراير/2018 - 09:18 م
محمد جمال
طباعة
طالبت جبهة شباب الصحفيين، اليوم الجمعة، مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بفتح الصندوق الأسود لأحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام السابق، والذي يتضمن تجاوزات ومخالفات عديدة تسببت في تراكم ديون المؤسسة إلى أكثر من مليار و600 مليون جنيه مما ينذر بكارثة كبيرة.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية، "ننطلق من ضمير وطني نابع من المصلحة العامة، وبعد أن تلقت الجبهة استغاثات عديدة من الزملاء بهذه المؤسسة العريقة التي أضاع "النجار" أرصدتها واستنزف ثرواتها لانشغاله بالعمل السياسي، واكتفى بإغراقها في الأزمات تاركًا التطوير والتحديث لمن يخلفه".

وأضاف "طوالة" أن محاسبة "النجار" أصبحت واجب وطني لإنقاذ المؤسسة والآلاف من العاملين بها الذين يحرصون على كشف أي فساد والتصدي له تماشيًا مع السياسة العامة للدولة، حتى يكون درسًا لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات المصريين.

وأشار إلى أنه من المؤسف أن "النجار" كان المستشار الاقتصادي للمدعو حمدين صباحي، وطبيعي أن تشهد الأهرام في عهدة انهيارًا اقتصاديًا وترديًا غير مسبوق، أدى إلى تراجع الأرباح والتوزيع في مختلف الإصدارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads