المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إبراهيم عيسى: سعد زغلول لم يكن نبيًا.. لكنه عاش في زمن الضمير

الجمعة 02/فبراير/2018 - 11:03 م
ندى محمد
طباعة
علّق الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، اليوم الجمعة، عن النظرية السياسية المجنونة لزعيم حزب الوفد سعد زغلول، وفقًا لما جاء في مذكرات هدى شعراوي.

وأشار "عيسى"، في برنامجه "حوش عيسى"، المُذاع عبر فضائية "أون إي"، إلى أن سعد زغلول في حديث دار بينه وهدي شعراوي، قال: "هل الأمة المصرية غبية لأنها جاهلة، لا، وأنا افضل الجاهل المخلص على المتعلم"، لترد عليه شعراوي: "كيف تفضل الجاهل على المتعلم العاقل؟ وهل يقود الأمم نخبتها أم تقودها العامة والجهلة؟ إن الأمة التي تخضع للعامة تسودها الفوضى".

وأضافت: "حرام يا سعد أن تحرم الأمة من عبدالعزيز فهمي ومن الانتفاع بعقل منية وتلك الكفاءات"، ليرد عليها: "ولماذا لا ينضمون إلى الوفد؟" لتقول له: "كيف ينضمون للوفد وليس للوغد برنامج ولهم برنامجهم؟".

وأشار إلى أن سعد زغلول لم يكن نبيًا أو ملاكًا أو منزهًا عن الأخطاء والخصومات، لكن كانت هناك نماذج قوية لديها ضمير مثل هدى شعراوي تضمن أن تظل مصر وتبقى عظيمة متى كانت فيها في كل يوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads