المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. القصة الكاملة لزفة رجل «بقميص نوم أحمر» بعد محاولته إغتصاب سيدة

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 07:31 م
طباعة
في ثاني واقعة في أقل من أسبوع، تكررت واقعة "قميص النوم"، وتحولت أحداث مسلسل "الأسطورة" من مجرد تمثيل إلى واقع نعيشه، فشهدت محافظة حلوان، تجسيدًا لمشهد اعتداء "ناصر الدسوقي" على "مرسي" وتجريده من ملابسه وإلباسه "قميص نوم نسائي" وزفه وسط "الحارة".

فوسط ذهول أهالي المنطقة، تقمصت إحدى سيدات "حلوان" دور "ناصر الدسوقي" وزفت رجلا "بقميص نوم أحمر" في شوارع المنطقة وانهالت عليه بالضرب والسب بمساعدة شقيق زوجها "سيد كباكا" المحكوم عليه بالسجن المؤبد.

بداية الواقعة
وبحسب السيدة والتي تدعى "هويدا السيد"، 35 عاما، فإن الواقعة بدأت باقتحام المجني عليه ويدعى "حسام.ح" لشقتها الواقعة بالمجاورة 10 في المشروع الأمريكي بحلوان، وحاول حسام الاعتداء عليها واغتصابها وطلب منها ارتداء قميص نوم أحمر، وعند رفضها قام بالتعدي عليها بالضرب، إلا أنها استطاعت الهروب من المنزل واللجوء إلى شقيق زوجها السيد محمد الصواف، الشهير بـ"أحمد كابكا".

وقرر "كباكا" وأصدقاؤه الانتقام لها، فقدموا معها إلى المنطقة حيث دلتهم على "حسام"، البالغ من العمر 26 عامًا، ويعمل ميكانيكي، فقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وأصابوه بعدة جروح باستخدام الأسلحة البيضاء.

زفة بين الأهالي
ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل تحول المشهد إلى مسلسل الأسطورة، وعلى غرار ناصر الدسوقي، ألبست السيدة "حسام" قميص النوم الأحمر" وزفته به بين الأهالي الذين احتشدوا للمشاهدة وأنهالت عليه بالضرب والسب.

القصة من جانب المنجني عليه
من جانبه، تقدم "حسام.ح" ببلاغ إلى قسم شرطة حلوان يتهم فيه "هويدا" وشقيق زوجها "كابكا" بهتك عرضه وتصويره عاريًا في الطريق العام.

وخلال التحريات، ذكر "حسام.ح" للعقيد شريف فيصل، رئيس مباحث القسم، والنقيب أحمد الدالى معاون المباحث، أن الواقعة بدأت بعد علمه بقيام "هويدا" باغتياب شقيقته "ندا" بألفاظ قبيحة وقالت إنها «شمال»، وعند ذهابه إلى منزلها لعتابها، سبته فضربها ورحل عن المنطقة، وتابع: تلقيت إتصالًا هاتفيًا في المساء من جيران أسرته بالمشروع الأمريكي، يفيد بأن جارتهم "هويدا" قامت باحتجاز والدته وشقيقاته البنات بمساعدت عدد من مسجلي الخطر، مهددين بزف والدته وأخواته بـ"قمصان نوم" إذا لم يأت إلى المنطقة في الحال.

وأضاف "حسام.ح" أنه اضطر إلى الحضور وتحمل الاعتداءات والإهانة بدلًا من عائلته.

الأسلحة النارية
وباستجواب والدة "حسام"، أفادت بأن جارتهم "هويدا" كانت تحاصرها بالبلطجية والأسلحة النارية، وأكدت على تصريحات نجلها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads