المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض سرقة مجوهرات فيلا بالتجمع الخامس

السبت 03/فبراير/2018 - 01:25 م
محمد ابوالنجا
طباعة
نجح ضباط مباحث القاهرة، عن كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى 15 ألف جنيه، من داخل فيلا ملك ربة منزل متواجدة بالسعودية، عقب اكتشاف شقيقها سرقة الفيلا بالتجمع الخامس، وتبين أن حارس الفيلا وراء ارتكاب الواقعة، واعترف بكسر زجاج الشباك بقصد إبعاد الشبهات عنه.

وورد لضباط مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، إخطارا من "محمد ع أ" 66 سنة، مهندس ميكانيكا، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 6 غوايش، 4 خاتم، 5 عقد، 3 انسيال، ومبلغ مالى 15 ألف جنيه من داخل فيلا ملك شقيقته "شادية ع أ" المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

ومن خلال تحريات النيابة، تبين وجود كسر زجاج شرفة الفيلا من الداخل، وفحص المترددين على الفيلا محل الواقعة، تبين أن وراء ارتكابها "محمد أ ا" 30 سنة، حارس الفيلا محل الواقعة، وبإعداد الأكمنة بأماكن تردده أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأضاف بقيامه بكسر زجاج شرفة الفيلا بقصد إبعاد الشبهات عنه، وتم بإرشاده ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها بمكان إخفائها بحديقة الفيلا، كما أضاف بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 873 لسنة 2018 جنح القسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads